دار السلام

منتدى العراق الاول (A.A)
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوكرة ينتظر وصول علي رحيمة للدوحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمدوكاكا



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: الوكرة ينتظر وصول علي رحيمة للدوحة   الجمعة أغسطس 29, 2008 10:44 am

ينتظر نادي الوكرة خلال الساعات القليلة القادمة وصول المدافع العراقي علي حسين رحيمة للانتظام في تدريبات الفريق التي تقام باستاد الوكرة استعدادا للموسم الجديد.

وكان رحيمة قد غاب عن الانضمام للفريق خلال معسكره الإعدادي بسلوفاكيا رغم توقيعه على عقد الانتقال لصفوف الموج الأزرق لمدة موسمين بسبب حصوله على اجازة قصيرة لإقامة حفل زفافه ببغداد.

وأنهت إدارة النادي أمس الإجراءات الخاصة باللاعب باستخراج تأشيرة اللاعب وزوجته التي ستحضر بصحبته للاقامة في احدى فيلات الوكرة التي خصصتها الإدارة للاعب، ومن المنتظر ان يصل النجم العراقي غدا السبت أو يوم الأحد بعد انهاء بعض المتعلقات الخاصة للاستقرار في الدوحة والانتظام في التدريبات.

في نفس الإطار تصل اليوم بعثة الفريق للعاصمة الدوحة بعد انتهاء معسكرها بسلوفاكيا وقرر الجهاز الفني منح الفريق راحة سلبية لمدة يومين يعود بعدها الفريق لمواصلة تدريباته واستعداداته الجادة لانطلاق الموسم الجديد.

ومن المنتظر ان يتقدم مصطفى مديح مدرب الفريق بتقرير تفصيلي عن المعسكر لمجلس الإدارة لإبراز كافة الايجابيات والسلبيات وسيتم مناقشتها مع المجلس.

من جانبه أكد عبدالله الشيباني أمين السر العام ان الإدارة لن تتسرع في الحكم على مستوى الفريق بعد نتائجه الجيدة في معسكر سلوفاكيا بالفوز في 4 مباريات متتالية .. مشيرا الى ان المستوى الحقيقي للفريق لا بد أن يظهر في المباريات الرسمية لأن النتائج في المباريات الودية ليست مقياسا وأنا عن نفسي أتمنى ان نخسر في الودي ولكن نفوز في الرسمي لأن هذا هو المهم.

وعموما اعتقد أننا استفدنا كثيرا من المعسكر بالوقوف على مستوى اللاعبين وتحديد مدى الانسجام والتجانس بين عناصر الفريق.

وتمنى ان يكون الجهاز الفني والإداري على قدر المسؤولية ويحققوا الأهداف المرجوة والطموحات التي يضعها مسؤولو النادي وجماهيره على عاتقهم للظهور بأفضل صورة في الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوكرة ينتظر وصول علي رحيمة للدوحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار السلام :: الاقسام الرياضية :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: